النادى الاهلى الرياضى
مرحبا بك اخى الزائر يجب عليك التسجيل ونرجو منك اخى الزائر المشاركة معنا فى هذا المنتدى نادى الاهلى الرياضى للدخول

قم بلضغط على التسجيل
النادى الاهلى الرياضى
مرحبا بك اخى الزائر يجب عليك التسجيل ونرجو منك اخى الزائر المشاركة معنا فى هذا المنتدى نادى الاهلى الرياضى للدخول

قم بلضغط على التسجيل
النادى الاهلى الرياضى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

النادى الاهلى الرياضى

مع تحياتى محمد صدقى 0141316158

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» شاهد كيف لم تمنع مهارات إنبي "رجولة" الأهلي من إعتلاء القمة
الليثي : هو في أيه؟ .. اللي عايز عقد رعاية زي الأهلي يقلده Icon_minitimeالأربعاء يونيو 22, 2011 11:47 pm من طرف Admin

» ويجان سيدفع الملايين الاربعة من اجل عيون الحارس العماني
الليثي : هو في أيه؟ .. اللي عايز عقد رعاية زي الأهلي يقلده Icon_minitimeالأربعاء يونيو 22, 2011 11:43 pm من طرف Admin

» برشلونة يريد التعاقد مع جوهرة دفاع تشيلسي
الليثي : هو في أيه؟ .. اللي عايز عقد رعاية زي الأهلي يقلده Icon_minitimeالأربعاء يونيو 22, 2011 11:42 pm من طرف Admin

» شاهين افضل لاعب واعد حسب استفتاء الفيفا
الليثي : هو في أيه؟ .. اللي عايز عقد رعاية زي الأهلي يقلده Icon_minitimeالأربعاء يونيو 22, 2011 11:40 pm من طرف Admin

» تياجو الكانترا : من المستحيل ان اقبل اي عرض من ريال مدريد
الليثي : هو في أيه؟ .. اللي عايز عقد رعاية زي الأهلي يقلده Icon_minitimeالأربعاء يونيو 22, 2011 11:38 pm من طرف Admin

» انجلترا تتسائل .. هل يبقى مودريتش في توتنهام بسبب القميص الجديد !
الليثي : هو في أيه؟ .. اللي عايز عقد رعاية زي الأهلي يقلده Icon_minitimeالأربعاء يونيو 22, 2011 11:37 pm من طرف Admin

» شاهد احتفال ثنائي الرعب الجديد متعب ودومينيك بهدفي تصدر الدوري
الليثي : هو في أيه؟ .. اللي عايز عقد رعاية زي الأهلي يقلده Icon_minitimeالأربعاء يونيو 22, 2011 11:29 pm من طرف Admin

» صحيفة: الأهلي يفاوض العزب بعد اقتراب احتراف فتحي وطلعت يتقرب من جوزيه
الليثي : هو في أيه؟ .. اللي عايز عقد رعاية زي الأهلي يقلده Icon_minitimeالأربعاء يونيو 22, 2011 11:25 pm من طرف Admin

» مران الأربعاء: جري خفيف للاعبين واختبار طبي لمعوض وشكري يغيب عن الإسماعيلي
الليثي : هو في أيه؟ .. اللي عايز عقد رعاية زي الأهلي يقلده Icon_minitimeالأربعاء يونيو 22, 2011 11:24 pm من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

الليثي : هو في أيه؟ .. اللي عايز عقد رعاية زي الأهلي يقلده

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

المساهمات : 131

الليثي : هو في أيه؟ .. اللي عايز عقد رعاية زي الأهلي يقلده Empty
مُساهمةموضوع: الليثي : هو في أيه؟ .. اللي عايز عقد رعاية زي الأهلي يقلده   الليثي : هو في أيه؟ .. اللي عايز عقد رعاية زي الأهلي يقلده Icon_minitimeالأربعاء يونيو 01, 2011 8:44 pm

تعجب الإعلامي محمد الليثي من الحملة الشرسة التي يتعرض لها النادي الأهلي في جميع البرامج الرياضية بعد عقد الرعاية الجديد للنادي الذي يقدر بنحو 141 مليون جنيه.

وقال في برنامجه علي قناة الأهلي "جميع ضيوف البرامج الرياضية كانوا زمالكاوية من أجل الهجوم علي الأهلي بسبب عقد الرعاية الجديد وكأن الـ141 مليون جنيه نار تحرق الحاقدين علي الأهلي" وأضاف "هو فيه أيه؟ ، المناقصة تم إرسائها علي هذا المبلغ نظراً لقيمة القلعة الحمراء الكبيرة".

وقال الإعلامي بقناة الأهلي "من يريد تقليد الأهلي عليه بالاجتهاد لكي يصل إلي هذه القيمة الكبيرة في عقود الرعاية التي تتنافس علي رعاية النادي الأحمر".

وأضاف "هناك حملة تقطيع في الأهلي ورئيسه حسن حمدي ، البعض يتهم رئيس النادي بمجاملة ناديه ، وهو بالأمر الغريب خاصة أن من يطالبون بمساواة الزمالك بالأهلي لا يعلمون كيف وصل الأهلي لهذه المكانة بجهوده الكبيرة".

وأبدي الليثي تخوفه من هذه الهجمة المضادة التي يتعرض لها الأهلي وتأثيرها علي حكام بطولة الدوري ، مضيفاً "ياريت اللي يتضرر من الحكام يجيب حكام أجانب ، لكن الزمالك تراجع بشدة بعد مواقفه المتصاعدة ضد الحكام وهو بالأمر الغريب".

وتساءل الليثي: هل كان الأهلي السبب في انه هزم الزمالك بثلاثية في كأس مصر الماضية وأخرجه من البطولة؟ هل ذنب الأهلي أنه يحقق البطولات علي حساب الزمالك؟
https://mmms.banouta.net

الليثي : هو في أيه؟ .. اللي عايز عقد رعاية زي الأهلي يقلده
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» امنعوا الضحك: الزمالك يقهر الـ141 مليون بعقد رعاية تاريخي لمحل فول وطعمية!
» الأهلي يسعى لضم زيدان في أقرب وقت
» الأهلي يطمئن على جدو وشبانة قبل إنبي
» الصقر الدولي الوحيد مع الأهلي في الكويت
» الأهلي يرد على "شوط فهيم" بثلاثية في شباك حرس الحدود